The Sims Mobile MOD APK [29.0.0.124274] نقود غير محدودة

The Sims Mobile ليست لعبة جديدة في السوق ، ولكن المزيد والمزيد من اللاعبين وقعوا في حب هذه اللعبة منذ اليوم الأول. قد لا تكون هناك أي لعبة أخرى يمكن أن تمنح تجربة افتراضية واقعية The Sims Mobile هل. تحميل The Sims Mobile MOD APK للتمتع بالنقد غير المحدود و premium المكافآت.

الاسم The Sims Mobile
احدث اصدار 29.0.0.124274
MOD info اموال غير محدودة
الناشر الفنون الالكترونية
متوافق مع أندرويد 5.0
المقاس نوع التنبيه : الإهتراز، نغمات و WAV
السعر مجاني
Get it On GOOGLE PLAY
تاريخ التحديث 4 أكتوبر 2021

The Sims Mobile مراجعة شاملة

منذ إطلاقها رسميًا ، استحوذت هذه اللعبة على انتباه العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم بفضل أسلوب لعبها المثير ورسوماتها الرائعة والعديد من الميزات البارزة الأخرى. دعنا نلقي نظرة سريعة على The Sims Mobile مراجعة أدناه.

عالم افتراضي واقعي

The Sims Mobileبلا شك ، هي واحدة من أكثر المحاكاة شهرة games لأنها غيرت كيف games يجب ان يكون. على الرغم من the Sims العالم افتراضي وخيالي تمامًا ، كل شيء يعمل بسلاسة لإضفاء أجواء واقعية. يجب أن تهتم الشخصيات بحياتك ، وحبك ، وحياتك المهنية ، والأهم من ذلك ، العلاقات مع سيمز أخرى في المدينة. سواء اخترت الاستمتاع بأسلوب حياة ملون أو أسلوب حياة مختلف تمامًا ، The Sims Mobile يرحب بكم. لا قيود ولا ضغوط. فقط الحرية الكاملة في انتظارك في اللعبة.

The Sims Mobile

رسومات ثلاثية الأبعاد ملفتة للنظر

كل التفاصيل في The Sims Mobile تم تصميمه بدقة ثلاثية الأبعاد لإعطاء تجربة ساحرة للاعبين. علاوة على ذلك ، فإن جودة الرسومات عالية جدًا بحيث يمكنك التحكم في جميع زوايا الكاميرا لمراقبة كل نشاط. تجري اللعبة في مدينة هادئة بها الكثير من الأنشطة الرياضية. ومن ثم ، تبدو الرسومات حية للغاية وملفتة للنظر. فيما يبدو، the Sims Mobile تسبب الإدمان تمامًا لأن رسوماتها الرائعة تمنح اللاعبين الكثير من الراحة والإثارة.

دع سيمز الخاص بك يستمتع بالحياة

سيمز الخاص بك لا يذهب فقط إلى المدرسة أو العمل ، ولكنهم في الواقع يعيشون حياة رائعة. ستحدد اختياراتك كيف ستنتهي حياة Sim الخاصة بك ، في حياتهم المهنية ، وعلاقاتهم ، وحتى زواجهم. أثناء قيامك بتطوير شخصياتك في جميع أنحاء اللعبة ، يمكنهم قريبًا المشاركة في العديد من الأنشطة الجديدة أو الاستمتاع بأنواع مختلفة من العلاقات مع Sims الآخرين. سوف يتعاملون بسرعة مع المزيد من complex العواطف والقرارات ، مما يمنحك المزيد من الإثارة. مع The Sims Mobile، تعيش شخصياتك داخل اللعبة حياة مثيرة وفقًا لاختياراتك.

The Sims Mobile

اصنع مصيرًا جديدًا

على الرغم من أن كل لاعب يبدأ نفس الشيء في The Sims Mobile، لديك خيارات لتغيير مصيرك. يستمتع بعض اللاعبين في حي به أنشطة مسائية مفعمة بالحيوية ، بينما يركز الآخرون بشكل أساسي على العلاقات في اللعبة. لا توجد مخاطر في اللعبة ، بغض النظر عن نوع الخيارات التي تتخذها. لذلك ، لا تتردد في إطلاق العنان لنفسك والاستمتاع بأعنف قصص الحب مع لعبة Sims الأخرى. الكل في الكل ، أنت تلعب games للاسترخاء والمتعة ، و The Sims Mobile يفعل ذلك بالضبط.

ميزات The Sims Mobile MOD APK

The Sims Mobile MOD APK هل modنسخة مشقوقة أو متصدعة من اللعبة الرسمية. إذا كان عليك أن تدفع نقودًا حقيقية للاستمتاع premium الميزات الموجودة في اللعبة الأصلية ، توفر لك النسخة المكسورة محتوى رائعًا داخل اللعبة مجانًا. أحدث إصدار من The Sims Mobile APK MOD سوف تساعدك على الحصول على تجربة اللعب المطلقة.

عدد غير محدود من Simoleons

In The Sims Mobile، ستحتاج إلى العديد من أجهزة simoleons ، أو النقد داخل اللعبة ، لشراء الأجهزة أو الأجهزة المنزلية التي تريدها. هناك مجموعة متنوعة جيدة من العناصر التي يمكنك شراؤها ، وكثير منها باهظ الثمن بعض الشيء. هذا هو السبب في أن Sims الخاص بك سيحتاج إلى وظيفة للاستمرار في كسب المزيد من simoleons. ومع ذلك ، عندما تلعب على The Sims Mobile MOD APK، سيموليون الخاص بك لن ينفد. يمكنك التمتع بثروة غير محدودة حتى بدون proلكل وظيفة.

The Sims Mobile

أثاث مجاني

عند بدء اللعبة ، يوجد برنامج تعليمي به إرشادات ونصائح أساسية لك. الخطوة الأخيرة في هذا البرنامج التعليمي هي شراء أثاث لمكانك الجديد. قد تكلفك قطع الأثاث هذه بعض السيموليون ، لكن لا تقلق. بعد الشراء ، يمكنك العودة وإعادة الدخول إلى المتجر. سوف تتلقى على الفور الكثير من simoleons في حسابك. هذه خدعة خاصة متاحة فقط للاعبين الذين يستخدمون The Sims Mobile MOD APK.

المكافآت الخاصة

مع أحدث إصدار من MOD APK، جائزتان سريتان في انتظارك. عندما تعيد عرض "Sweet Treat Showdown" في Grand Mansion ، ستربح بعض المكافآت الرائعة إذا كنت تخبز بعض المأكولات الشهية. الشيء نفسه ينطبق على البحث عن الكنز "Bargains Aplenty" ، حيث يجب عليك مساعدة Smallfry ببعض القرائن. سيساعدك دعمك على الفوز بالعديد من الأشياء الجيدة.

نصائح وحيل لـ The Sims Mobile

The Sims Mobile

إذا كنت تعرف بعض النصائح والحيل لأي لعبة ، فمن المرجح أن تكتسب ميزة على اللاعبين الآخرين. لهذا السبب يمكنك الاطلاع على هذا الدليل السريع لـ The Sims Mobile APK أدناه.

الأطراف المضيفة للفوز بالمكافآت

على الرغم من أنه ليس إلزاميًا ، يمكنك أحيانًا استضافة حفلات مع شخصيات داخل اللعبة للتواصل الاجتماعي والفوز بالمكافآت. يمكن أن تؤدي هذه الحفلات أيضًا إلى علاقات رومانسية حيث يمكن لسيمز الخاص بك كسب المزيد من المودة من الشخصيات الأخرى. تعد استضافة هذه الحفلات طريقة رائعة لتحسين تصنيفاتك الاجتماعية ، وتضيف المكافآت ميزة مثالية.

طعام مجاني لك

نظرًا لأن Sims الخاص بك يعمل بجد خلال النهار ، فسوف تتلاشى طاقته قريبًا ، ويحتاجون إلى طعام جيد لتحقيق التوازن. من المستوى 5 من اللعبة ، حيث يمكنك اختيار هوايتك ، تذكر أن تختار الطهي. مع هواية الطهي ، يمكن لشخصيتك إعداد أجزاء كبيرة من الطعام مجانًا. أفضل جزء هو أن الطعام لا يكلفك سمول واحد!

بدّل حياتك المهنية بحذر

عبر مستويات اللعبة ، ستعمل بشكل مختلف proالمهن: من محامٍ إلى شيف برجر. في وقت لاحق proقد تقدم لك fessions مزايا أفضل ، وقد ترغب في تبديل وظائفك على الفور. ومع ذلك ، يمكنك ترك حياتك المهنية دون عقوبة والاحتفاظ بمستوى خبرتك في تلك المهنة إذا كنت تريد العودة إليها لاحقًا.

The Sims Mobile

حقق أهدافك

من أول يوم أنت فيه The Sims Mobile، توجد فقاعات في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة. بعض الفقاعات بيضاء والبعض الآخر أصفر ، لكنها تمثل جميعًا أهدافًا لشخصياتك. إلى جانب الأهداف اليومية بأفعال بسيطة ، يمكن أن تكون هناك أهداف في الحياة مثل الزواج أو إنجاب طفل. هذه الأهداف هي العلامات التي تقودك إلى الكثير من المكافآت بمجرد تحقيقها.

تحميل The Sims Mobile MOD APK لأجهزة الأندرويد

ليس من الصعب التثبيت The Sims Mobile hack APK على هاتفك الذكي. يمكنك الاطمئنان بشأن مشكلات الأمان والخصوصية حيث قام فريق الخبراء لدينا باختبار كل شيء MOD APK للتأكد من خلوها من الفيروسات والبرامج الضارة. كل ما عليك فعله هو اتباع البرنامج التعليمي خطوة بخطوة أدناه.

الخطوة 1: السماح بمصادر غير معروفة

أولاً ، تحتاج إلى تمكين قبول هاتفك الذكي apps من مصادر غير معروفة. بعد ذلك ، افتح إعدادات جهازك واختر الأمان أو التطبيقات (حسب أجهزتك). ثم اضغط على زر "مصادر غير معروفة" لتمكينه.

الخطوة 2: تنزيل The Sims Mobile APK MOD

قبل تنزيل ملف MOD APK ملف ، قد تحتاج إلى إلغاء التثبيت The Sims Mobile التطبيق إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيته على هاتفك. خلاف ذلك ، قد تواجه خطأ فشل التثبيت.

الآن ، قم بتنزيل ملف modنسخة DE من The Sims Mobile تحرير يوم 9MOD.صافي. لا تغلق المتصفح قبل التنزيل proإنهاء سيط. نحن proقم بتنزيل الملف بسرعة عالية ، بحيث لا يستغرق الكثير من وقتك.

الخطوة 3: التثبيت The Sims Mobile Hack APK

عند اكتمال التنزيل ، ابحث عن الملف الذي تم تنزيله في إشعاراتك أو مدير الملفات بجهازك ، ثم انقر فوق The Sims Mobile MOD APK ملف لتثبيته. انتظر التثبيت process حتى الانتهاء ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 4: استمتع The Sims Mobile مجانا

أعد تعيين إعدادات الأمان إلى ما تفضله modه. ثم ابدأ The Sims Mobile hackإد APK والخبرة premium الميزات مجانا! هذا كل شيء!

الأسئلة المتكررة

The Sims Mobile

كيف يمكنني إدارة حالة بطاقة Sim الخاصة بي؟

The Sims Mobile لا يُظهر مزاج شخصياتك ، ولكن من الواضح أن "الطاقة والنظافة والجوع والمتعة". حاول توجيه الشخصية للقيام بأنشطة معينة لموازنة إحصائياتهم ، وسيكون سيم الخاص بك دائمًا في حالة جيدة.

هل يجب أن أتخطى فترة الانتظار الطويلة مع Simcash؟

SimCash مهم جدًا لأنه يساعدك على شراء أشياء ثمينة في اللعبة. بدلاً من إنفاق SimCash لتخطي الانتظار لمدة 3 دقائق ، احفظه لشراء سرير سحري ينعش بطاقة Sim الخاصة بك في لحظة.

ما هي بعض المتشابهة Games بإضافة إلى The Sims Mobile?

بعض المحاكاة الشعبية الأخرى games هي Dragon City و Homesteads و AdVenture Communist.

The Sims Mobile هي في نهاية المطاف اللعبة الأكثر إثارة لتجلبك إلى عالم افتراضي جديد تمامًا. لا توجد حدود على الإطلاق لما يمكنك القيام به ، ولكل خيار تقوم به تأثير. إذا كنت تريد استراحة من الحياة اليومية ، The Sims Mobile هو بابك إلى عالم افتراضي من المرح. ستكون تجربة اللعب الخاصة بك أفضل عند اللعب The Sims Mobile MOD APK.

قد يعجبك: Lords Mobile mod apk لعبة الجذر mod apk Warplanes WW2 Dogfight mod apk Spotify mod apk VPNhub mod apk Scribbl mod apk

5/5 - (1 صوت)
GO TO DOWNLOAD

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Games Apps English
The Sims Mobile mod apk

The Sims Mobile MOD APK [29.0.0.124274] Unlimited money

The Sims Mobile is not a new game on the market, but more and more players fell in love with this game from day one. There might not be any other game that could give a realistic virtual experience life The Sims Mobile does. Download The Sims Mobile MOD APK to enjoy unlimited cash and premium rewards.

Table of contents

The Sims Mobile Comprehensive Review

Since its official launch, this game has captured the attention of many players worldwide with its exciting gameplay, outstanding graphics, and many other highlights. Let’s take a quick look at our The Sims Mobile review below.

Tabou Stories Love Episodes MOD APK

A Realistic Virtual World

The Sims Mobile, by no doubt, is one of the most iconic simulation games because it has altered how games should be. Even though the Sims world is virtual and entirely fictional, everything works smoothly to give a realistic vibe. Characters have to care for your life, love, career, and most importantly, relationships with other sims in town. Whether you choose to enjoy a colorful lifestyle or a highly different way of life, The Sims Mobile welcomes you. There are no restrictions nor pressure; just complete freedom awaits you in the game.

Romance Club Stories I Play MOD APK

The Sims Mobile

Coin Master MOD APK

Eye-Catching 3D Graphics

Every detail in The Sims Mobile is carefully designed in 3D to give a mesmerizing experience for players. Moreover, the graphics quality is so high that you can control all the camera angles to monitor every activity. The game takes place in a peaceful city with a lot of sports activities. Hence, the graphics look very vivid and eye-catching. Apparently, the Sims Mobile is quite addictive because its superb graphics give players so much comfort and excitement.

CSR Racing 2 MOD APK

Let Your Sims Enjoy Life

Your Sims don’t only go to school or work, but they actually lead a fascinating life. Your choices will decide how your Sim’s life will turn out, in their career, relationship, and even marriage. As you develop your characters throughout the game, soon, they can participate in several new activities or enjoy different types of relationships with other Sims. They will quickly deal with more complex emotions and decisions, giving you more thrills. With The Sims Mobile, your in-game characters live an exciting life according to your choices.

Project Makeover MOD APK

The Sims Mobile

Create A New Destiny

Though every player starts the same in The Sims Mobile, you have choices to alter your destiny. Some players enjoy a neighborhood with lively evening activities, while others primarily focus on the relationships in the game. There is no risk in the game, no matter what kind of choices you make. Therefore, feel free to let yourself loose and enjoy the wildest love stories with other Sims. All in all, you play games to relax and have fun, and The Sims Mobile does exactly that.

Features Of The Sims Mobile MOD APK

The Sims Mobile MOD APK is the modified or cracked version of the official game. If you have to pay real cash to enjoy premium features in the original game, the cracked version offers you awesome in-game content for free. The latest version of The Sims Mobile APK MOD will help you have the ultimate gaming experience.

Unlimited Simoleons

In The Sims Mobile, you will need many simoleons, or in-game cash, to buy devices or home appliances you want. There are a good variety of items you can purchase, many of which are a bit pricey. That is why your Sims would need a job to keep earning more simoleons. However, when you play on The Sims Mobile MOD APK, your simoleons would never run out. You can enjoy unlimited wealth even without a proper job.

The Sims Mobile

Free Furniture

When you start the game, there is a tutorial with instructions and basic tips for you. The final step of this tutorial is to buy furniture for your new place. These pieces of furniture would cost you some simoleons, but don’t worry. After the purchase, you can come back and re-enter the store. You will immediately receive a lot of simoleons in your account. This is a special trick only available for players using The Sims Mobile MOD APK.

Special Rewards

With the most recent version of MOD APK, two secret rewards are awaiting you. When you replay the “Grand Mansion’ Sweet Treat Showdown”, you will win some nice rewards if you bake some delights. The same goes for “Bargains Aplenty’ Treasure Hunt, where you should assist Smallfry with some clues. Your support will help you win several great goodies.

Tips & Tricks for The Sims Mobile

The Sims Mobile

If you know some tips and tricks for any game, you are more likely to gain an advantage over other players. That’s why you can check out this quick guide for The Sims Mobile APK below.

Host Parties To Win Rewards

Though not obligatory, you can sometimes host parties with the in-game characters to socialize and win rewards. These parties could also lead to romantic relationships where your Sims can win more affection from other characters. Hosting these block parties is a great way to enhance your social ratings, and the rewards add a perfect advantage.

Free Food For You

As your Sims work hard during the day, their energy will soon fade out, and they need good food to balance. From Level 5 of the game, where you can choose your Hobby, remember to pick Cooking. With a hobby of cooking, your character can prepare large portions of food for free. The best part is that the food doesn’t cost you one simoleon!

Switch Your Career With Caution

Across the game levels, you will be working in different professions: from a barrister to a burger chef. The later professions might offer you better benefits, and you may want to switch your jobs immediately. However, you can leave your career without penalty and retain your expertise level in that career if you want to switch back to it later.

The Sims Mobile

Fulfill Your Goals

From the first day you are in The Sims Mobile, there are bubbles at the lower-left corner of the screen. Some bubbles are white, and others are yellow, but they all represent goals for your characters. Besides daily goals with simple actions, there could be life goals such as getting married or having a baby. These goals are the signs leading you to plenty of rewards once you accomplish them.

Download The Sims Mobile MOD APK for Android

It is not difficult to install The Sims Mobile hack APK on your smartphone. You can rest assured about security and privacy issues since our expert team has tested all MOD APK files to ensure they are free from viruses and malware. All you need to do is to follow the step-to-step tutorial below.

Step 1: Allow Unknown Sources

Firstly, you need to enable your smartphone to accept apps from unknown sources. Then, open your device’s Settings and choose Security or Applications (depending on your devices). Then, tap on the “Unknown sources” button to enable it.

Step 2: Download The Sims Mobile APK MOD

Before downloading the MOD APK file, you may need to uninstall The Sims Mobile app if you have already installed it on your phone. Otherwise, you may encounter the install failed error.

Now, download the modded version of The Sims Mobile free on 9MOD.net. Don’t close your browser before the download process finishes. We provide a high-speed download of the file, so it doesn’t take much of your time.

Step 3: Install The Sims Mobile Hack APK

When the download completes, search for the downloaded file in your notifications or your device’s File Manager, then tap on The Sims Mobile MOD APK file to install it. Wait for the installation process to finish, then move to the next step.

Step 4: Enjoy The Sims Mobile For Free

Reset your security settings to your preferred mode. Then, launch The Sims Mobile hacked APK and experience premium features for free! That’s it!

Frequently Asked Questions

The Sims Mobile

How Do I Manage My Sim’s Status?

The Sims Mobile does not show the mood of your characters, but obviously their “energy, hygiene, hunger and fun.” Try to direct the character to do certain activities to balance their stats, and your Sim will always be in good condition.

Should I Skip The Long Wait With Simcash?

SimCash is quite important as it helps you buy valuable items in the game. Instead of spending SimCash to skip a 3-minute wait, save it to buy a magic bed that refreshes your Sim in an instant.

What Are Some Similar Games With The Sims Mobile?

Some other popular simulation games are Dragon City, Homesteads, and AdVenture Communist.

The Sims Mobile is ultimately the most exciting game to bring you to a whole new virtual world. There are absolutely no boundaries on what you can do, and every choice you make has an impact. If you want a break from daily life, The Sims Mobile is your door to a virtual world of fun. Your gaming experience will be even better when you play on The Sims Mobile MOD APK.

You may like:

Download The Sims Mobile Latest Version

The Sims Mobile MOD v29.0.0.124274 [122MB] Original Version on GOOGLE PLAY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*