Games Apps English
CSGO Mobile mod apk

CSGO Mobile MOD APK [2.6]

CSGO Mobile من بين الأسماء المألوفة لعشاق هذا النوع من ألعاب الرماية التكتيكية. باستخدام محرك Unreal Engine 4 الشهير ، سيشغلك CSGO بمشاعر ألعاب لا تُنسى. يمكنك اختيار الإرهابيين أو مكافحة الإرهابيين لتحقيق أهدافك أو هزيمة أعدائك. تحميل CSGO Mobile MOD APK مجانًا ، اختر الجانب الذي تريده ، وقم بإنشاء تكتيكاتك الفريدة ، وقاتل من أجل تحقيق النصر الهائل لجانبك!

جدول المحتويات

CSGO Mobile MOD APK مميزات التطبيق

CSGO Mobile MOD APK هل modنسخة متصدعة أو متصدعة من لعبة Counter-Strike Global Offensive Mobile الأصلية. لعبة CSGO هي بالتأكيد جيل جديد من الكلاسيكيات games، وإصدار الهاتف المحمول يحتوي على العديد من الميزات المشابهة لإصدار CSGO PC. للحصول على أفضل تجربة لعب ، قم بتنزيل CSGO APK hackنسخة ed واستمتع بالميزات التالية:

  Subway Surfers MOD APK

CSGO Mobile

  Stumble Guys MOD APK

CSGO Mobile التعليقات

تلك المحبة اطلاق النار games سوف proيجب أن تكون على دراية بـ Counter-Strike ، نصب إطلاق النار games لأكثر من عقدين. في عام 1997 ، وهو كندي proقام نحوي يدعى Gooseman بإنشاء NAVY Seals ثم Quake 2's mod الإصدار ، السلف المزعوم لـ Counter-Strike اليوم.

  Plants vs. Zombies 2 MOD APK

بعد ذلك بعامين ، طور Gooseman برنامج Half-Life mod النسخة التي جذبت العديد من اللاعبين بسبب طريقة لعبها السريعة والجذابة. اشترى Valve هذا الإصدار وأقنع Gooseman للعمل معهم. بعد ذلك بوقت قصير ، تم إصدار إصدارات CS ، بما في ذلك CS 1.0 (2000) و CS 1.6 (2003). حاليًا ، تعد Counter-Strike: Global Offensive إصدارًا كاملاً من CS.

  Real Racing 3 MOD APK

مع طريقة لعب مثيرة ورسومات جميلة ، CSGO Mobile فاز بقلوب العديد من اللاعبين. دعنا نلقي نظرة على بعض الميزات البارزة لهذه اللعبة.

  Hay Day MOD APK

CSGO Mobile

اللعب المألوف

إذا كنت قد جربت CS على منصات الكمبيوتر ، فيمكنك أن ترى أن طريقة اللعب CSGO mobile لا يختلف كثيرا. ومع ذلك، CSGO Mobile proيقدم للاعبين طريقة جديدة للعب بالخرائط ، modوفاق ، وأنواع البندقية. خبراتك في كل مباراة مختلفة ولا تكاد تكون مكررة. لذلك ، ستكون أكثر حماسًا من جولة إلى أخرى.

تجربة جديدة في هذه اللعبة هي أنه يمكنك مقابلة أنواع مختلفة من اللاعبين. كل واحد منهم لديه مهارات خاصة وردود أفعال. سوف يلتقون ويساعدون / يهزمون بعضهم البعض طوال المباراة.

مختلف Modes

هناك عدة لعبة modes في CSGO Mobile. كل من هؤلاء modes proيمنحك خبرات مختلفة ويختبر مهاراتك.

تنافسي mode: هناك جانبان من 5 لاعبين و 30 جولة من دقيقتين في المنافسة modه. الفريق الفائز في 16 جولة سيفوز بالمباراة بأكملها. في حالة التعادل 15:15 ، سيكون هناك وقت إضافي لتحديد الفائز. على سبيل المثال ، يزرع الجانب الإرهابي القنبلة ويمنع جانب مكافحة الإرهاب حدوث ذلك. أو يمكن للإرهابيين أن يحتجزوا رهائن ، وعلى الإرهابيين المكافحين إنقاذهم.

CSGO Mobile

ملابس mode: في هذا modهـ ، يمكنك المبارزة دون خوف من فقدان نقاط الترتيب. ستحصل على خوذة ودرع واق من الرصاص مجانًا. يوجد 10 لاعبين في كل فريق و 15 جولة من دقيقتين. سيكون الفريق الفائز في 2 جولات هو الفائز. مثل المنافسة modه ، التعادل يؤدي إلى العمل الإضافي.

هدم: الهدم modه ، خليط من عارضة mode و Arms Race ، به فريقان و 2 جولة. اللاعبون proمنحهم سلاحًا تلقائيًا عندما يتمكنون من قتل الخصم. مثل Arms Race ، عليك الاستفادة من أسلحة مختلفة والتعاون مع زملائك في الفريق لتحقيق هدفك.

سباق التسلح: السمة البارزة لسباق الأسلحة هي الظهور الفوري. ستبدأ المباراة بسلاح محايد وستغير سلاحك الناري الحالي كلما قتلت خصمك. بعد الحصول على عدد معين من عمليات القتل بأسلحة مختلفة ، يمكنك الحصول على السكين الذهبي. يمكنك استخدام هذا السكين لقتل أعدائك وإنهاء المباراة.

مباراة الموت: يمكنك الوصول إلى جميع الأسلحة في Deathmatch modهـ وتغييرها بحرية في مواقع إعادة الانتشار. سوف تتلقى عددًا محددًا من النقاط مع عمليات القتل المكتسبة بأسلحة معينة. اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من النقاط عند انتهاء المباراة هو الفائز.

أسلحة ومعدات

CSGO Mobile

أفضل CSGO Mobile نظام السلاح لا يختلف عن الإصدار الأصلي. يمكنك أن ترى أسلحة مألوفة من الجانب T ، مثل Ak-47. بالنسبة إلى جانب التصوير المقطعي المحوسب ، توجد بنادق مثل AWP و M4A1 و USP و P250 و FAMAS و Desert Eagle وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شراء عناصر إضافية مثل الخوذات والدروع وقنابل نزع الفتيل السريع.

إلى جانب ذلك ، تساهم القنابل في إستراتيجية CSGO Mobile. تحتوي اللعبة على أربعة أنواع من القنابل ، وهي العلامة المميزة للعبة الرماية. يمكن أن تجبر هذه القنابل خصومك على مغادرة مواقع حاسمة أو حجب رؤية فريق العدو ، وما إلى ذلك.

الخريطة والواجهة

أفضل CSGO Mobile الإصدار يحتوي على نفس خرائط Counter-Strike الأيقونية. على الرغم من أن الخرائط modإذا تم ذلك قليلاً ، فسيكون لديهم نفس الحجم. هناك أربع خرائط ، بما في ذلك Legendary Dust 2 و Cache و Mirage و Inferno. ستكون تحديثات الخرائط الأخرى متاحة في المستقبل غير البعيد.

علاوة على ذلك ، تم تغيير الواجهة لتكون متوافقة مع أسلوب الألعاب المحمولة. يعد هذا التغيير ضروريًا لإنشاء بيئة أكثر تنوعًا للأنظمة الأساسية للجوّال. ومع ذلك ، فقد جاء هذا الابتكار للعديد من النقاد. أعرب الكثير عن تفضيلهم للواجهة التقليدية في إصدار CS.

CSGO Mobile الرسومات

رسومات CSGO Mobile هو من نفس مستوى نظيره في جهاز الكمبيوتر. كل شيء ، من الشخصيات والبيئات والأسلحة والتأثيرات ، مصمم برسومات ثلاثية الأبعاد حادة بفضل تقنية Unreal Engine.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحركة وزاوية الرؤية بشكل عام سلسة. لذلك ، يمكن للاعبين التحكم بسهولة في كل شيء على شاشة الجهاز المحمول. ومع ذلك ، فإن هذه العوامل تؤثر بشكل كبير على جودة تجربة التصوير الخاصة بك. لهذا السبب تحاول هذه اللعبة proبنصيحة الحركات المثلى وزوايا المشاهدة القصوى.

نصائح للعب CSGO Mobile

CSGO Mobile

على الرغم من بعض المشكلات المتعلقة بنقل إحدى ألعاب الكمبيوتر مثل CSGO إلى الأنظمة الأساسية للجوّال ، CSGO Mobile لا يزال لديه وحدة تحكم بديهية. إذا لعبت مطلقًا لعبة إطلاق نار أخرى على الهاتف المحمول games، يمكنك إتقانها بسرعة CSGO Mobile. توجد المفاتيح الافتراضية الأساسية على جانبي الشاشة ، بما في ذلك عصا التحكم وإطلاق النار وإعادة تحميل الرصاص وتبادل الأسلحة والأهداف وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، تسمح هذه اللعبة للاعبين بأداء 5 أنواع من الحركات: القفز والجلوس والمشي والوقوف والجري. عندما تتحرك ببطء ، لن تكشف عن صوت خطواتك. يمكنك القفز للتغلب على بعض العقبات والوصول إلى بعض المواقع الأفضل لمهاجمة خصومك بشكل غير متوقع. تذكر أنه عندما تقوم بالتصويب والقفز في وقت واحد (القفز السريع) ، فإن قدرتك على إطلاق النار تكون مقيدة.

تحميل CSGO Mobile MOD APK لأجهزة الأندرويد

إنه مثل هذا النسيم للتثبيت CSGO Mobile hack APK على هاتفك الذكي. لا داعي للقلق بشأن مشكلات الأمان حيث قام فريق الخبراء لدينا باختبار كل شيء MOD APK للتأكد من خلوها من الفيروسات والبرامج الضارة. كل ما عليك فعله هو اتباع البرنامج التعليمي خطوة بخطوة أدناه.

الخطوة 1: تنزيل CSGO Mobile APK MOD مجاني

قبل تنزيل ملف MOD APK الملف ، فقد تحتاج إلى إلغاء تثبيت ملف CSGO Mobile التطبيق إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيته على هاتفك. خلاف ذلك ، قد تواجه خطأ فشل التثبيت.

تحميل CSGO Mobile MOD APK حر من 9MOD.صافي. لا تغلق المتصفح قبل التنزيل proإنهاء سيط. نحن proقم بتنزيل الملف بسرعة عالية ، بحيث لا يستغرق الكثير من وقتك. عند اكتمال التنزيل ، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.

الخطوة 2: السماح بمصادر غير معروفة

الآن ، افتح إعدادات جهازك واختر الأمان أو التطبيقات (حسب أجهزتك). ثم حدد "مصادر غير معروفة" لتنشيطها.

الخطوة 3: التثبيت CSGO Mobile APK Hack

ابحث عن الملف الذي تم تنزيله في إشعاراتك أو في مدير الملفات بجهازك ، ثم انقر فوق CSGO Mobile MOD APK ملف لتثبيته. انتظر التثبيت process حتى الانتهاء ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 4: استمتع CSGO Mobile مجانا

أعد تعيين إعدادات الأمان إلى ما تفضله modه. ثم افتح ملف CSGO Mobile hacked APK واستمتع بلعبتك!

يدعي بعض الناس ذلك CSGO Mobile هي مجرد نسخة مختصرة للكمبيوتر الشخصي ، لا أكثر ولا أقل. ما زلنا بحاجة إلى تحديد ما إذا كانت لعبة مستقلة أم لا. في الوقت الحالي ، مع تفاصيل وميزات تشبه الكمبيوتر الشخصي ، تلبي احتياجات عدد كبير من اللاعبين الذين غالبًا ما يكونون مشغولين ولا يمكنهم الجلوس على الكمبيوتر. تحميل CSGO Mobile MOD APK مجاني الآن ، وسوف تواجه بعض اللحظات الخانقة!

قد يعجبك: Plex hack Virtual Families 3 hack PowerDirector hack Duskwood hack

تحميل CSGO Mobile احدث اصدار

CSGO Mobile Full version 2.6 [16.GB]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

*

Games Apps English
CSGO Mobile mod apk

CSGO Mobile MOD APK [2.6]

CSGO Mobile is among the familiar names for avid fans of the tactical shooting game genre. Using the popular Unreal Engine 4, CSGO will engross you in unforgettable gaming emotions. You can choose the terrorists or the counter-terrorists to realize your objectives or defeat your enemies. Download CSGO Mobile MOD APK free, pick up the side you like, create your unique tactics, and fight to bring your side the roaring victory!

Table of contents

CSGO Mobile MOD APK Features

CSGO Mobile MOD APK is the modified or cracked version of the original Counter-Strike Global Offensive Mobile game. CSGO game is definitely a next generation of classic games, and the Mobile version has many similar features to CSGO PC Version. To have the best gaming experience, download the CSGO APK hacked version and enjoy the following features:

Subway Surfers MOD APK

CSGO Mobile

Stumble Guys MOD APK

CSGO Mobile Review

Those loving shooting games will probably be familiar with Counter-Strike, a monument of the shooting games for over two decades. In 1997, a Canadian programmer named Gooseman created NAVY Seals and then Quake 2’s mod version, the alleged predecessor of Counter-Strike today.

Plants vs. Zombies 2 MOD APK

Two years later, Gooseman developed Half-Life’s mod version, which attracted many players due to its fast and attractive gameplay. Valve purchased this version and persuaded Gooseman to work for them. Shortly after that, Versions of CS were released, including CS 1.0 (2000) and CS 1.6 ( 2003). Currently, Counter-Strike: Global Offensive is a complete CS version.

Real Racing 3 MOD APK

With exciting gameplay and lovely graphics, CSGO Mobile has won the hearts of many players. Let’s take a look at some highlighting features of this game.

Hay Day MOD APK

CSGO Mobile

Familiar Gameplay

If you have tried CS on PC platforms, you can see that the gameplay of CSGO mobile is not much different. However, CSGO Mobile provides players with a new way of playing with maps, modes, and gun genres. Your experiences in each match are different and hardly duplicates. Therefore, you will be more motivated from one round to the other.

A new experience in this game is that you can meet different kinds of players. Each of them owns special skills and reflexes. They will meet and help/defeat each other throughout the game.

Different Modes

There are several game modes in CSGO Mobile. Each of those modes provides you with different experiences and test your skills.

Competitive mode: There are two sides of 5 players and 30 rounds of 2 minutes in the competitive mode. The team winning 16 rounds will win the entire match. In the event of a 15:15 draw, there will be overtime to decide the winner. For example, the Terrorist side plant the bomb and the Counter-Terrorist side prevent that from happening. Or Terrorists can hold hostages, and Counter-Terrorists have to rescue them.

CSGO Mobile

Casual mode: In this mode, you can duel with no fear of losing ranking points. You will get a helmet and body armor for free. There are 10 players on each team and 15 rounds of 2 minutes. The team winning 8 rounds will be the winner. Like the competitive mode, a tie leads to overtime.

Demolition: The Demolition mode, a mixture of casual mode and Arms Race, has 2 teams and 20 rounds. Players are provided with a weapon automatically when they have managed to kill an opponent. Like the Arms Race, you have to take advantage of different weapons and cooperate with your teammates to achieve your goal.

Arms Race: The notable characteristic of Arms Race is the instant respawn. You will start the match with a neutral weapon and change your current firearm whenever you have killed your opponent. After obtaining the particular number of kills with different weapons, you can get a golden knife. You can use this knife to kill your enemies and end the match.

Deathmatch: You can access all weapons in the Deathmatch mode and change them freely at the respawn sites. You will receive a specific amount of points with the kills acquired with particular weapons. The player with the highest amount of points when the match ends is the winner.

Weapons & Equipment

CSGO Mobile

The CSGO Mobile weapon system is not different from the original version. You can see familiar weapons of the T side, such as Ak-47. For the CT side, there are guns such as AWP, M4A1, USP, P250, FAMAS, Desert Eagle, etc. In addition, you can purchase additional items such as helmets, armors, or quick defuse bombs.

Besides, bombs contribute to the entire strategy of CSGO Mobile. The game has four types of bombs, which are the shooting game’s trademark. These bombs can force your opponents to leave decisive locations or obscure your enemy team’s vision, etc.

Map & Interface

The CSGO Mobile version has the same iconic Counter-Strike maps. Though the maps are modified slightly, they will have the same size. There are four maps, including the Legendary Dust 2, Cache, Mirage, and Inferno. The updates for other maps will be available in the not too distant future.

Moreover, the interface was changed to be compatible with the mobile game style. This change is necessary to create a more diverse environment for the mobile platforms. However, this innovation has come in for many critics. Many voiced that they preferred the traditional interface in the CS version.

CSGO Mobile Graphics

The graphics of CSGO Mobile is of the same level as its PC counterpart. Everything, from characters, environments, weapons, and effects, is designed with sharp 3D graphics thanks to Unreal Engine technology.

In addition, movement and viewing angle are in general smooth. Therefore, players can easily control everything on the mobile device’s screen. However, these factors significantly impact the quality of your shooting experience. That’s why this game tries to provide optimal movements and maximum viewing angles.

Tips To Play CSGO Mobile

CSGO Mobile

Despite some issues porting a PC game like CSGO to mobile platforms, CSGO Mobile still has an intuitive console. If you’ve ever played other mobile shooting games, you can quickly master CSGO Mobile. The primary virtual keys are on either side of the screen, including a joystick, shoot, reload bullets, exchange weapons, aims, etc.

In addition, this game allows players to perform 5 types of moves: jumping, sitting, walking, standing, and running. When you move slowly, you won’t reveal your footsteps’ sound. You can jump to overcome some obstacles and reach some better positions to attack your opponents unexpectedly. Remember that when you shoot and jump simultaneously (jump shoot), your firing ability is restricted.

Download CSGO Mobile MOD APK for Android

It is such a breeze to install CSGO Mobile hack APK on your smartphone. You don’t need to worry about security issues since our expert team has tested all MOD APK files to ensure they are free from viruses and malware. All you need to do is to follow the step-to-step tutorial below.

Step 1: Download CSGO Mobile APK MOD Free

Before downloading the MOD APK file, you may need to uninstall the CSGO Mobile app if you have already installed it on your phone. Otherwise, you may encounter an installation failed error.

Download CSGO Mobile MOD APK free from 9MOD.net. Don’t close your browser before the download process finishes. We provide a high-speed download of the file, so it doesn’t take much of your time. When the download completes, you can go to the next step.

Step 2: Allow Unknown Sources

Now, open your device’s Settings and choose Security or Applications (depending on your devices). Then, select “Unknown sources” to activate it.

Step 3: Install CSGO Mobile Apk Hack

Search for the downloaded file in your notifications or your device’s file manager, then tap on the CSGO Mobile MOD APK file to install it. Wait for the installation process to finish, then move to the next step.

Step 4: Enjoy CSGO Mobile For Free

Reset your security settings to your preferred mode. Then, open the CSGO Mobile hacked APK and enjoy your game!

Some people claim that CSGO Mobile is just a shortened PC version, nothing more and nothing less. We still need to say whether it is an indie game or not. Currently, with PC-like details and features, it has catered to a large number of players who are often busy and cannot sit at the computer. Download CSGO Mobile MOD APK Free right now, and you will experience some suffocating moments!

You may like:

Download CSGO Mobile Latest Version

CSGO Mobile Full version 2.6 [16.GB]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*