VidMate MOD APK [4.5094] Premium العضوية غير مقفلة

VidMate هو تطبيق تنزيل فيديو عالي الدقة يتيح لك تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو بسهولة في الخلفية من مواقع الويب المتدفقة مثل YouTube و Facebook و TikTok و Twitter و Reddit و Instagram و Vimeo وآلاف المواقع الأخرى. يمكن أن يكون VidMate APK بمثابة أداة تنزيل ومشغل وسائط مستقل لمستخدمي الهواتف الذكية. تحميل VidMate MOD APK مجانًا لنظام Android لتجربة الميزات المتقدمة مثل مشغل الفيديو العائم وتشغيل الموسيقى الخلفية وتحويل الفيديو إلى صوت MP3 ومقاطع فيديو متعددة في وقت واحد وغير ذلك الكثير!

الإسم VidMate
احدث اصدار 4.5094
MOD info Premium العضوية غير مقفلة
الناشر VidMate ستوديو
متوافق مع الروبوت 5.0 +
المقاس 21 MB
السعر مجاني
Get it On GOOGLE PLAY
تاريخ التحديث نوفمبر 4، 2021

VidMate APK لمراجعة Android

يعد VidMate HD Video Downloader & Live TV أحد أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو التي أصدرتها VidMate Studios لأجهزة Android فقط. بذل المطورون جهودًا كبيرة لدمج ميزات متعددة في مثل هذا التطبيق للمستخدمين لتنزيل الموسيقى والأفلام ومقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة بسهولة كبيرة. تلقى التطبيق العديد من المراجعات الإيجابية والثناء على ميزاته البارزة. في قسم المراجعة هذا ، دعنا نلقي نظرة سريعة على بعضها.

VidMate

الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات

باستخدام Vidmate APK ، يمكنك تنزيل أفلام كاملة الطول من مواقع الويب على الإنترنت. تتوفر هذه الأفلام بأنواع مختلفة ولغات مختلفة ، مثل الإنجليزية والتاميلية والهندية. على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل أفلام هوليوود وبوليوود الشهيرة دون أي قيود.

أيضًا ، يمكنك استخدام VidMate APK لنظام Android للحصول على جميع المسلسلات التلفزيونية والبرامج التلفزيونية التي تحبها على مواقع البث. حتى عندما تكون في برامج تلفزيونية من قناة ، فمن الممكن أيضًا تنزيلها. تحتاج إلى استخدام شريط البحث للعثور على مفضلاتك ، وسوف يقترح عليك VidMate المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على هذه العروض مباشرة على هاتفك الذكي.

تنزيل سريع للوسائط

قد تكون تجربة مروعة عندما نضطر إلى تجربة سرعة تنزيل بطيئة عندما يكون لدينا اتصال إنترنت ضعيف أو ملفات ثقيلة. ومع ذلك ، باستخدام أداة تنزيل الفيديو VidMate HD ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والوسائط الأخرى مباشرةً من الخادم حيث تم تحميلها في الأصل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك تطبيق تنزيل الفيديو هذا إمكانات تنزيل متقدمة تسهل التنزيل process عن طريق إنشاء اتصالات متعددة بالخادم. على سبيل المثال ، عندما تقوم بتنزيل فيلم من YouTube ، سيكون لدى VidMate اتصالات مختلفة بالموقع كما لو كان العديد من المستخدمين يقومون بتنزيل مقاطع الفيديو. تساعد هذه التقنية في التنزيل proجنوح أسرع.

VidMate

مقاطع فيديو بجودة HD

يحتوي VidMate على قاعدة بيانات شاملة لمواقع الويب لتتمكن من البحث عن مقاطع الفيديو التي تحتاجها والحصول عليها بسرعة. هناك المئات من مواقع الفيديو التي يدعمها التطبيق ، لذلك لا تتردد في البحث عن الأفلام والبرامج التلفزيونية والرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام الوثائقية وعرضها وتنزيلها.

تتمتع معظم مقاطع فيديو VidMate ، إن لم يكن كلها ، بجودة فائقة الدقة ، ويمكنك تنزيلها وتخزينها بسرعة على جهاز Android لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال أو مشاركتها مع الأصدقاء والأقارب والمتابعين وما إلى ذلك على شبكات التواصل الاجتماعي .

مصدر لا نهاية له للموسيقى

هل أنت من عشاق الموسيقى المتحمسين الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى المجانية دون اشتراك أو دفع أي شيء؟ لا مزيد من البحث؛ ما عليك سوى تنزيل VidMate APK لنظام Android واستخدام البحث المدمج واكتشاف وظائف هذا التطبيق الرائع. يمكنك بعد ذلك العثور بسرعة على الموسيقى التي تناسب ذوقك. كل هذا يتم من داخل هذا التطبيق.

اجعل نفسك ومجموعاتك مسرورًا لساعات مع موسيقى عالية الجودة باللغات الإنجليزية والفرنسية والهندية والبنجابية والأردية ولغات أخرى. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد الاستماع إليها مباشرة من التطبيق أو تنزيلها على هاتف Android للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

VidMate

ميزات أخرى مثيرة للاهتمام

اعتاد مطور VidMate apk على proعبر مئات القنوات التلفزيونية الحية العاملة بلغات مختلفة ، ولكن يبدو أن هذا الخيار قد تم حذفه من الإصدارات الأحدث. ومع ذلك ، لا تزال العروض التلفزيونية المسجلة متاحة ، ولكن لا يمكن الوصول إلى العروض الحية. علاوة على ذلك ، يحتوي VidMate APK على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومظلمة modهـ ، مما يسهل استخدامه ليلاً أو في ظروف الإضاءة المنخفضة.

أضاف WhatsApp وظيفة الحالة إلى تطبيقه الذي يعمل بشكل مشابه لـ Instagram و Snapchat ، في هذه الحالة سيكون الوصول إليها ومشاهدتها من قبل جمهورك أو متابعيك لمدة 24 ساعة فقط قبل إزالتها نهائيًا. وبالتالي ، لا توجد طريقة لحفظ الحالة أو تنزيلها ، وبمجرد أن تختفي ، تختفي إلى الأبد. نتيجة لذلك ، VidMate proيوفر وسيلة لتنزيل الأفلام والصور التي شاركها أصدقاؤك على WhatsApp وتخزينها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. ويمكنك إنجازها دون أي صعوبة وفي بضع ثوان.

VidMate

Pros & سلبيات VidMate APK

Pros

  • تنزيل مقاطع الفيديو / الموسيقى مجانًا من YouTube و Facebook و Instagram و WhatsApp و Tiktok
  • دعم مجموعة واسعة من مواقع بث الفيديو وشبكات التواصل الاجتماعي
  • تنزيل فوري ومشاهدة مجموعة واسعة من أفلام هوليوود وتوليوود وبوليوود بلا اتصال بالإنترنت
  • قم ببث البث المباشر والبرامج التلفزيونية المدعومة بأكثر من 200 محطة
  • أغاني جيدة بشكل عام بصوت قياسي بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والأفلام

سلبيات

  • إعلانات الطرف الثالث
  • غير متوفر في Google Play المتجر

VidMate

ميزات VidMate MOD APK

VidMate Mod Apk هو modified أو hackنسخة ed من VidMate HD Video Downloader & Live TV الرسمي. هذه mod الإصدار proمع premium الميزات مجانًا ، مثل premium الموسيقى والفيديو والأفلام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة سلسة حيث تمت إزالة جميع الإعلانات المزعجة. قم بتنزيل أحدث إصدار من VidMate Mod Apk الإصدار للاستمتاع بجميع pro الميزات دون دفع أي أموال.

  • Premium العضوية غير مقفلة
  • إعلانات معطلة (خالية من الإعلانات)
  • تحليلات المعوقين
  • تحديث قوة معطل

تنزيل VidMate Hack APK لأجهزة الأندرويد

ليس من الصعب تثبيت VidMate APK على هاتفك الذكي. يمكنك الاطمئنان بشأن مشكلات الأمان والخصوصية حيث قام فريق الخبراء لدينا باختبار جميع ملفات APK للتأكد من خلوها من الفيروسات والبرامج الضارة. كل ما عليك فعله هو اتباع البرنامج التعليمي خطوة بخطوة أدناه.

الخطوة 1: السماح بمصادر غير معروفة

أولاً ، تحتاج إلى تمكين قبول هاتفك الذكي apps من مصادر غير معروفة. بعد ذلك ، افتح إعدادات جهازك واختر الأمان أو التطبيقات (حسب أجهزتك). ثم اضغط على زر "مصادر غير معروفة" لتمكينه.

الخطوة 2: قم بتنزيل VidMate MOD APK

قبل تنزيل ملف APK ، قد تحتاج إلى إلغاء تثبيت VidMate MOD APK  التطبيق إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيته على هاتفك. خلاف ذلك ، قد تواجه خطأ فشل التثبيت.

الآن ، قم بتنزيل ملف modنسخة DED من VidMate APK MOD تحرير يوم 9MOD.صافي. لا تغلق المتصفح قبل التنزيل proإنهاء سيط. نحن proقم بتنزيل الملف بسرعة عالية ، بحيث لا يستغرق الكثير من وقتك.

الخطوة 3: قم بتثبيت VidMate Mod APK

عند اكتمال التنزيل ، ابحث عن الملف الذي تم تنزيله في إشعاراتك أو مدير الملفات بجهازك ، ثم انقر فوق VidMate Mod APK ملف لتثبيته. انتظر التثبيت process حتى الانتهاء ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 4: استمتع بـ VidMate APK مجانًا

أعد تعيين إعدادات الأمان إلى ما تفضله modه. ثم قم بتشغيل VidMate Mod Apk والخبرة premium الميزات مجانا! هذا كل شيء!

الأسئلة المتكررة

VidMate

لماذا لا يتوفر VidMate في متجر Play؟

نظرًا لأن VidMate يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومنصات المشاركة الأخرى المحمية بحقوق الطبع والنشر ، فهذا مخالف لسياسة Google. وفقًا لـ Google ، لا يُسمح بتنزيل مقاطع فيديو YouTube والموسيقى على Google Play المتجر.

ما هي مواقع البث المتوافقة مع VidMate APK؟

يدعم VidMate APK لنظام Android تنزيلات الفيديو من مواقع بث الفيديو المختلفة ، بما في ذلك YouTube و Vimeo و Dailymotion و Vuclip و Instagram و Tubidy و Facebook و SoundCloud و Metacafe و Break و GameVideo و Liveleak و Tumblr.

هل يمكنني استخدام VidMate على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

تم تطوير VidMate APK بواسطة فريق مطور صيني شهير يسمى UC Web Developers لأجهزة Android. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تشغيله على جهاز كمبيوتر. أولاً ، عليك تثبيت محاكي مثل BlueStacks و LDPlayer و Android Studio و ARChon و Bliss OS و MeMU. بعد ذلك ، قم بتنزيل VidMate APK وتثبيته عليه.

ما هي بدائل العمل لبرنامج VidMate؟

يعمل VidMate بشكل جيد حتى الآن. لكن لأي سبب من الأسباب ، فأنت تبحث عن بديل ، ومن ثم نوصي بشدة SnapTubeأو TubeMate أو YTD YouTube Downloader.

ما الجديد في أحدث إصدار من TubeMate؟

يقوم الناشر دائمًا بدراسة تعليقات المستخدمين ويقوم بترقية التطبيق. وبالتالي ، يتم تحديث VidMate APK دائمًا إلى proأفضل تجربة للمستخدم. فيما يلي بعض التحديثات الأخيرة في الإصدار الأخير:

  • دعم فتح عنوان URL المنسوخ عبر إشعار لنظام Android 10+ ؛
  • يدعم تنزيلات HLS المشفرة للعديد من مواقع الفيديو مثل ifsp. تلفزيون؛
  • إصلاح إضافي لمشكلة المظهر الداكن

في النهاية، VidMate HD Video Downloader & Live TV هو واحد من أفضل برامج تنزيل الفيديو apps يتيح لك الوصول إلى آلاف الوسائط مجانًا. إنها ، في الواقع ، أداة تنزيل قوية يمكنها ذلك proفيديو مع الموارد من كل ركن وزاوية من الإنترنت. تحميل فيديو VidMate HD MOD APK لنظام Android مجانًا تمامًا على موقعنا الإلكتروني واستمتع بمقاطع الفيديو والموسيقى المفضلة لديك الآن!

قد يعجبك: Project QT mod apk شجونه mod apk Temple Run 2 mod apk Jio Cinema mod apk Stick Nodes Pro mod apk Plants vs. Zombies 2 mod apk

5 / 5 - (6 أصوات)
GO TO DOWNLOAD

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Games Apps English

VidMate MOD APK [4.5094] Premium Membership Unlocked for Android

VidMate is an HD video downloader app that allows you to easily download music and videos in the background from streaming websites such as YouTube, Facebook, TikTok, Twitter, Reddit, Instagram, Vimeo, and thousands of others. The VidMate APK can serve as a standalone media downloader and player for smartphone users. Download VidMate MOD APK free for Android to experience advanced features such as a floating video player, background music playback, video conversion to MP3 audio, multiple videos simultaneously, and many more!

Table of contents

VidMate APK for Android Review

VidMate HD Video Downloader & Live TV is one of the best video downloading applications released by VidMate Studios only for Android devices. The developers have made great efforts to integrate multiple features into such an app for users to download music, movies, video clips in various formats with great ease. The app has received many positive reviews and praise for its highlighting features. In this review section, let’s take a quick look at some of them.

VidMate

Movies, TV Shows & Series

With Vidmate APK, you can download full-length movies from websites on the internet. Those movies are available in various genres and different languages, such as English, Tamil, and Hindi. For example, you can download Hollywood and Bollywood blockbusters without any restrictions.

Also, you can use VidMate APK for Android to get all TV series and TV shows you love on the streaming sites. Even when you are into TV Shows from a channel,, it’s also possible for you to download those. You need to use the search bar to find your favorites, and VidMate will suggest to you the sites where you can get these shows directly to your smartphone.

Speedy Media Download

It can be a terrible experience when we have to experience a slow download speed when we have poor internet connection or heavy files. However, with the VidMate HD video downloader, you can directly download videos and other media from the server where they are originally uploaded.

In addition, this video downloading application possesses advanced downloading capabilities that facilitate the download process by creating multiple connections to the server. For example, when you are downloading a movie from YouTube, VidMate will have various connections to the site as if multiple users are downloading the videos. This technique helps the downloading process faster.

VidMate

Videos in HD Quality

VidMate has an extensive database of websites for you to search for and get the videos you need quickly. There are hundreds of video sites supported by the app, so you can feel free to search, view, and download viral movies, TV shows, cartoons, music videos, documentaries, etc.

Most, if not all, of the VidMate videos, are of super-HD quality, and you can download and store them quickly on your Android device to view them offline or share them with friends, relatives, followers, etc. on social media networks.

Endless Source of Music

Are you an avid music fan who loves to listen to free music without subscribing or paying anything? Look no further; simply download VidMate APK for Android and use the built-in search and discover functions of this impressive app. You then can swiftly find the music that meets your taste. All of this is done from within this app.

Keep yourself and your groups delighted for hours with high-quality music in English, French, Hindi, Punjabi, Urdu, and other languages. You can decide whether to listen to them live from the app or download them to your Android phone for offline listening.

VidMate

Other Interesting Features

The developer of VidMate apk used to provide hundreds of functioning live TV channels in a variety of languages, but it appears that option has been deleted from newer versions. However, recorded TV shows are still available, but no live shows are accessible. Furthermore, VidMate APK has a user-friendly UI and a dark mode, making it easier to use at night or in low-light conditions.

WhatsApp has added a status function to its app that works similarly to Instagram and Snapchat, in that status will be accessible and seen by your audience or followers for just 24 hours before being permanently removed. Thus, there’s no way to save or download the status, and once it’s gone, it’s gone forever. As a result, VidMate provides a means to download movies and photos your friends have shared on their WhatsApp and store them on your Android smartphone. And you can accomplish it without any difficulty and in a couple of seconds.

VidMate

Pros & Cons of VidMate APK

Pros

Cons

VidMate

Features of VidMate MOD APK

VidMate Mod Apk is a modified or hacked version of the official VidMate HD Video Downloader & Live TV. This mod version provides you with premium features for free, such as premium music videos and movies. In addition, you can have a seamless watching experience since all disturbing ads have been removed. Download the latest VidMate Mod Apk version to enjoy all the pro features without paying any money.

Download VidMate APK for Android

It is not difficult to install the VidMate APK on your smartphone. You can rest assured about security and privacy issues since our expert team has tested all APK files to ensure they are free from viruses and malware. All you need to do is to follow the step-to-step tutorial below.

Step 1: Allow Unknown Sources

Firstly, you need to enable your smartphone to accept apps from unknown sources. Then, open your device’s Settings and choose Security or Applications (depending on your devices). Then, tap on the “Unknown sources” button to enable it.

Step 2: Download VidMate MOD APK

Before downloading the APK file, you may need to uninstall the VidMate MOD APK  app if you have already installed it on your phone. Otherwise, you may encounter the install failed error.

Now, download the modded version of VidMate APK MOD free on 9MOD.net. Don’t close your browser before the download process finishes. We provide a high-speed download of the file, so it doesn’t take much of your time.

Step 3: Install VidMate Mod APK

When the download completes, search for the downloaded file in your notifications or your device’s File Manager, then tap on the VidMate Mod APK file to install it. Wait for the installation process to finish, then move to the next step.

Step 4: Enjoy VidMate APK Free

Reset your security settings to your preferred mode. Then, launch VidMate Mod Apk and experience premium features for free! That’s it!

Frequently Asked Questions

VidMate

Why is VidMate unavailable on the Play Store?

Since VidMate allows users to download videos from YouTube and other copyrighted sharing platforms, it is against Google’s policy. According to Google, downloaders of YouTube videos and music are not allowed on the Google Play Store.

Which streaming sites are compatible with VidMate APK?

VidMate APK for Android supports video downloads from various video streaming sites, including YouTube, Vimeo, Dailymotion, Vuclip, Instagram, Tubidy, Facebook, SoundCloud, Metacafe, Break, GameVideo, Liveleak, and Tumblr.

Can I use VidMate on my PC?

VidMate APK was developed by a famous Chinese developer team called UC Web developers for Android devices. However, you can still run it on a PC. First, you have to install an emulator such as BlueStacks, LDPlayer, Android Studio, ARChon, Bliss OS, and MeMU. Then, download and install VidMate APK on it.

What are the working alternatives of VidMate?

VidMate functions well to date. But for any reason, you are seeking an alternative, and then we highly recommend SnapTube, TubeMate, or YTD YouTube Downloader.

What’s new in the latest TubeMate version?

The publisher always considers users’ comments and upgrades the application. Thus, VidMate APK is always updated to provide the best user experience. Below are some of the recent updates in the latest version:

In conclusion, VidMate HD Video Downloader & Live TV is one of the best video downloader apps that allows you to access thousands of media for free. It is, in fact, a powerful download tool that can provide you with resources from every nook and corner of the Internet. Download VidMate HD Video MOD APK for Android completely free on our website and enjoy your favorite videos and music right now!

You may like: TextNow Adobe Lightroom Call of Duty Mobile Warplanes WW2 Dogfight My Friend Pedro Poly Bridge 2

5/5 - (6 votes)
VidMate_v4.4904 MOD [19MB] Original Version on GOOGLE PLAY