Games Apps English
RFS Real Flight Simulator mod apk

RFS Real Flight Simulator MOD APK [1.4.0] لعبة كاملة مدفوعة وغير مقفلة

RFS Real Flight Simulator ستكون اللعبة التي تجذب أولئك الذين يحبون الطائرات أو يحلمون بأن يصبحوا طيارين. ستتيح لك هذه اللعبة استكشاف مواقف خاصة على متن الطائرة ومشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الجميلة من السماء. تحميل RFS Real Flight Simulator Mod APK أحدث إصدار وابدأ هذه الرحلة الآن!

جدول المحتويات

RFS Real Flight Simulator المراجعة

RFS Real Flight Simulator هي لعبة تم إصدارها بواسطة RORTOS ، مطور ألعاب مشهور بمحاكاة الطيران games مثل Extreme Landings Pro، قائد طيران ، مارينا ميليتاري ، أو سلاح البحرية ، أو مقاتلات الطيران. RFS Real Flight Simulator تلقى العديد من المراجعات الإيجابية مع آلاف التنزيلات على Google Play مخزن نظرا لمميزاته الرائعة. دعنا نلقي نظرة سريعة على بعض هذه النقاط البارزة.

Off The Road MOD APK

RFS Real Flight Simulator

Avakin Life MOD APK

رحلة طيران كاملة

ستكون طيارًا يعمل في مساحة خاصة ويذهب إلى أي مكان تريده في هذه اللعبة. أثناء وجودك على متن الطائرة ، يمكنك التعرف على ATC الصوتي التفاعلي proالإجراءات وقواعد الحركة الجوية وإدارة رحلة طيرانك بناءً على أحوال الطقس. علاوة على ذلك ، يمكنك التحدث وتكوين صداقات والتعاون مع الطيارين الآخرين. عندما تصل إلى الوجهة ، ستسمح لك محطات الحركة الجوية بالهبوط بأمان.

Hello Neighbor MOD APK

اكتشف نظام التحكم بالطائرة

يمكنك اكتشاف العديد من الأشياء المثيرة حول أنظمة التحكم في الطائرة التي تحتاج إلى معرفتها جيدًا من أجل رحلة آمنة. على سبيل المثال ، يمكنك التحكم بشكل كامل في الخانق الرئيسي ، واللوحات ، والفرامل ، وتروس الهبوط ، والضغط الخلفي ، والدفة ، والمفسد لتشغيل الطائرة بأمان.

Pokemon Unite MOD APK

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على الخريطة ، والوقود ، والمحركات ، و FMS ، ومقياس الارتفاع / Anemo لإجراء تغييرات على جدول رحلتك. المؤشرات المتعلقة بالرياح ، الهواء / الأرض / السرعة العمودية ، ETE Next / Dest ، Altitude AGL / ASM ، Ground / OAT Teamp ، إلخ ، تلعب أيضًا دورًا في مساعدتك على معرفة كيفية التحكم في طائرتك وفقًا للمسار المطلوب.

تلفزيون أوريو MOD APK

RFS Real Flight Simulator

قم بعمل تخصيصات مختلفة

RFS Real Flight Simulator لا يقتصر الأمر على الطيران والتحكم في طائراتك فحسب ، بل يتعلق بذلك أيضًا proيعرض مواقف محاكاة متعددة قد تواجهها خلال رحلاتك الجوية. لذلك ، تتيح لك اللعبة إجراء تعديلات على طائرتك أثناء الطيران.

على سبيل المثال ، يمكنك تخصيص الركاب أو الشحن أو الوقود أو المحركات ، والتي proمفيدة عندما تضطر إلى توجيه طائرتك خلال الظروف الجوية القاسية. تساعدك هذه التغييرات على طائرتك أيضًا في معرفة ما سيحدث بالضبط إذا كان الأمر نفسه proيحدث blem في الحياة الحقيقية.

جودة الصوت والصورة

RFS Real Flight Simulator تقدم عناصر مرئية ثلاثية الأبعاد مذهلة ستجدها ممتعة. الطائرة ثلاثية الأبعاد القوية modمع التصميم الداخلي الواقعي ، وإطلالات قمرة القيادة ، ولوحات التحكم ، وما إلى ذلك ، تمنحك تجربة رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، لكل رحلة ، ستجعلك المؤثرات الصوتية الأصلية من المحركات أو اتصالات ATC منغمسًا تمامًا في هذه اللعبة.

ميزات RFS Real Flight Simulator MOD APK

RFS Real Flight Simulator

لأن RFS Real Flight Simulator هو premium اللعبة ، من المستحيل فتحها premium الميزات مجانا. بمعنى آخر ، لا يمكنك تجنب الإعلانات المزعجة وعمليات الشراء داخل التطبيق. ولكن لا داعي للقلق منذ modified Real Flight Simulator نسخة على موقعنا سوف proفيديو لكم مع الجميع premium الميزات مجانا. لا تحتاج إلى إنفاق أي نقود حقيقية لإلغاء تأمين خطط الطيران المتقدمة وخرائط ارتفاع القمر الصناعي ومطارات HD وغيرها pro الميزات.

نصائح وحيل لـ Real Flight Simulator Mod APK

بالنسبة لأي نوع من الألعاب ، إذا كنت تعرف بعض النصائح والحيل ، فمن المرجح أن تكتسب ميزة على اللاعبين الآخرين. لهذا السبب يمكنك الاطلاع على هذا الدليل السريع لـ Real Flight Simulator لعبة APK أدناه.

اذهب من حول Proلكل

تذكر أنه يجب عليك تطبيق قوة TOGA ، 0 Flaps ، GearUp ، Spoilers Disengage ، معدل الصعود عند 1500 إطار في الدقيقة عند الدوران. ثم اضبط السرعة عند 230 عقدة والارتفاع عند 3000 قدم. قم بتحرير خطة رحلتك لعمل نمط احتجاز تقريبي فوق المطار عندما تكون طائرتك في السيطرة. بعد ذلك ، ما عليك سوى اتباع هذا النمط والاستمتاع بتجربة الطيران الرائعة.

وفر المزيد من الوقود

هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها توفير الوقود ، ولكن ما هي ميزة توفير الطاقة؟ سوف تحصل على المزيد من FP. يمكنك الاستفادة من فرض الضرائب على محرك واحد عن طريق تشغيل محرك طائرة واحد. أيضًا ، يمكنك التاكسي إلى المدرج لتوفير 50٪ من الوقود الذي تحرقه على الأرض. هناك طريقة أخرى لتوفير الطاقة وهي عدم استخدام محرك سيارتك عند النزول.

RFS Real Flight Simulator

قائمة فحص فشل المحرك

كثير من الناس يخطئون proالعلاجات عند فشل المحرك. عندما تكتشف اضطرابًا يُظهر شيئًا خاطئًا في الجهاز ، تحقق منه. تحتاج إلى محاولة تشغيل المحرك. عندما يتحول لون الدفع إلى اللون الأصفر ، فإن المحرك يسخن ، لذلك تحتاج إلى إيقاف تشغيل المحرك. تحكم في طائرتك بمحرك واحد فقط ودفع فك الارتباط على الجهاز المصاب. يمكنك الإبلاغ عن Pan-pan إلى ATC وطلب أقرب مطار. اتبع خطة الرحلة وهبط بالطائرة عندما يكون الوقود فوق سطح البحر.

تحميل Real Flight Simulator MOD APK لأجهزة الأندرويد

ليس من الصعب تثبيت RFS Real Flight Simulator hack APK على هاتفك الذكي. يمكنك الاطمئنان بشأن مشكلات الأمان والخصوصية حيث قام فريق الخبراء لدينا باختبار كل شيء MOD APK للتأكد من خلوها من الفيروسات والبرامج الضارة. كل ما عليك فعله هو اتباع البرنامج التعليمي خطوة بخطوة أدناه.

الخطوة 1: السماح بمصادر غير معروفة

أولاً ، تحتاج إلى تمكين قبول هاتفك الذكي apps من مصادر غير معروفة. بعد ذلك ، افتح إعدادات جهازك واختر الأمان أو التطبيقات (حسب أجهزتك). ثم اضغط على زر "مصادر غير معروفة" لتمكينه.

الخطوة 2: تنزيل RFS Real Flight Simulator APK MOD

قبل تنزيل ملف MOD APK الملف ، فقد تحتاج إلى إلغاء تثبيت ملف RFS Real Flight Simulator التطبيق إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيته على هاتفك. خلاف ذلك ، قد تواجه خطأ فشل التثبيت.

الآن ، قم بتنزيل ملف modنسخة DE من RFS Real Flight Simulator تحرير يوم 9MOD.صافي. لا تغلق المتصفح قبل التنزيل proإنهاء سيط. نحن proقم بتنزيل الملف بسرعة عالية ، بحيث لا يستغرق الكثير من وقتك.

الخطوة 3: التثبيت RFS Real Flight Simulator APK Hack

عند اكتمال التنزيل ، ابحث عن الملف الذي تم تنزيله في إشعاراتك أو مدير الملفات بجهازك ، ثم انقر فوق ملف RFS Real Flight Simulator MOD APK ملف لتثبيته. انتظر التثبيت process حتى الانتهاء ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 4: استمتع RFS Real Flight Simulator APK

أعد تعيين إعدادات الأمان إلى ما تفضله modه. ثم ابدأ RFS Real Flight Simulator hackإد APK والخبرة premium الميزات مجانا! هذا كل شيء!

أسئلة يتكرّر طرحها

RFS Real Flight Simulator

ما هو Real Flight Simulator Pro?

أفضل pro الاشتراك في Real Flight Simulator يسمح للاعبين بالوصول إلى الكل premium ميزات اللعبة. على سبيل المثال ، يمكنك استكشاف المناظر عالية الدقة والمطارات وخرائط الأقمار الصناعية والمباني ثلاثية الأبعاد والمدارج و ATC في الوقت الفعلي proالإجراءات ، وتفاعلات وحدات التحكم في ATC ، إلخ.

كيف يمكنني اللعب Real Flight Simulator على جهاز الكمبيوتر؟

للعب Real Flight Simulator APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأنت بحاجة أولاً إلى تثبيت Android Emulator الذي يحاكي أجهزة Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تشمل المحاكيات الشائعة BlueStacks و Genymotion و ARChon و Nox player و MEmu و KO player وما إلى ذلك.

كيف يمكنني استخدام الطائرة الجديدة على RFS؟

يمكنك اتباع طريقتين أدناه لاستخدام الطائرة الجديدة:

ما هي أنواع الطائرات في RFS؟

تشمل بعض أسماء الطائرات الشهيرة ما يلي:

لماذا لا يمكنني التحديث RFS Real Flight Simulator?

عندما تصادف proيضر عند التحديث RFS Real Flight Simulator، يمكنك التحقق من اتصال الإنترنت أو إعدادات بيانات الجوال الخاصة بجهازك. أيضًا ، يجب عليك التحقق من حالة الخادم ، وإعادة تشغيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android أو محاولة تنزيل التطبيق مرة أخرى.

في الختام، RFS Real Flight Simulator هي لعبة مثيرة للإعجاب proيمنحك تجارب لا تُنسى في كل رحلة. يمكنك اكتشاف المزيد عن صناعة الطيران وتطأ قدمك في العديد من الأماكن على خريطة العالم. تحميل RFS Real Flight Simulator MOD APK مجانًا لفتح الكل pro الميزات وابدأ رحلة طيرانك!

قد يعجبك:

تحميل RFS Real Flight Simulator احدث اصدار

Real Flight Simulator MOD version 1.4.0 [61MB] Real Flight Simulator OBB [249MB] Original Version on GOOGLE PLAY

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

*

Games Apps English
RFS Real Flight Simulator mod apk

RFS Real Flight Simulator MOD APK [1.4.0] Full Game Paid & Unlocked

RFS Real Flight Simulator would be the game that attracts those who love aircraft or dream of becoming a pilot. This game will allow you to explore special situations on the plane and see the many beautiful landscapes from the sky. Download the RFS Real Flight Simulator Mod APK latest version and start this journey right now!

Table of contents

RFS Real Flight Simulator Review

RFS Real Flight Simulator is a game released by RORTOS, a game developer famous for flight simulation games such as Extreme Landings Pro, Airline Commander, Marina Militare It Navy Sim, or AirFighters. RFS Real Flight Simulator has received many positive reviews with thousands of downloads on the Google Play Store due to its great features. Let’s take a quick look at some of these highlights.

Off The Road MOD APK

RFS Real Flight Simulator

Avakin Life MOD APK

A Complete Flight Journey

You will be a pilot who works in a private space and goes anywhere you want in this game. While on the plane, you can learn about the interactive voiced ATC procedures and air traffic rules and manage your flight journey based on weather conditions. Moreover, you can talk, make friends, and cooperate with other pilots. When you have reached the destination, the air traffic stations will allow you to land safely.

Hello Neighbor MOD APK

Explore Plane Control System

You can discover many exciting things about the plane control systems that you need to know well for a safe flight. For example, you can have complete control of the Main Throttle, Flaps, Brake, Landing Gears, Pushback, Rudder, and Spoiler to operate a plane safely.

Pokemon Unite MOD APK

In addition, you can look into the Map, Fuel, Engines, FMS, and Altimeter/Anemo to make changes to your flight schedule. The indicators related to Wind, Air/Ground/Vertical Speed, ETE Next/Dest, Altitude AGL/ASM, Ground/OAT Teamp, etc., also play a part in helping you know how to control your plane according to the desired route.

Oreo TV MOD APK

RFS Real Flight Simulator

Make Various Customizations

RFS Real Flight Simulator isn’t only about flying and controlling your planes, but it provides multiple simulation situations that you may encounter throughout your flights. Therefore, the game allows you to make adjustments to your aircraft while flying.

For instance, you can customize your passengers, the freight, the fuel, or the engines, which proves helpful when you have to guide your plane through harsh weather conditions. These changes to your aircraft also help you see what will happen precisely if the same problem occurs in real life.

Visual & Sound Quality

RFS Real Flight Simulator offers incredible 3D visual elements that you would find enjoyable. The powerful 3D plane models with realistic interior design, cockpit views, control panels, etc., give you the most fantastic experience. In addition, for each flight, the authentic sound effects from engines or ATC communications will make you completely immersed in this game.

Features of RFS Real Flight Simulator MOD APK

RFS Real Flight Simulator

Because RFS Real Flight Simulator is a premium game, it’s impossible to unlock premium features for free. In other words, you cannot avoid annoying advertisements and in-app purchases. But no need to worry since the modified Real Flight Simulator version on our website will provide you with all premium features for free. You don’t need to spend any real cash to unlock advanced flight plans, satellite height maps, HD Airports, and other pro features.

Tips & Tricks for Real Flight Simulator Mod APK

For any kind of game, if you know some tips and tricks, you are more likely to gain an advantage over other players. That’s why you can check out this quick guide for the Real Flight Simulator APK game below.

Go Around Properly

Remember that you have to apply TOGA power, 0 Flaps, GearUp, Spoilers Disengage, Climb Rate at 1500 Fpm when going around. Then, adjust the speed at 230 kts and Altitude at 3000Ft. Edit your flight plan to make a rough holding pattern above the airport when your plane is in control. Afterward, just follow this pattern and enjoy the fascinating flying experience.

Save More Fuel

There are some methods for you to save your fuel, but what is the advantage of saving energy? You will get more FP. You can benefit from single-engine taxing by turning on one plane engine. Also, you can taxi to the runway to save 50% of the fuel that you burn on the ground. Another way of saving energy is not using your engine when descending.

RFS Real Flight Simulator

Engine Failure Checklist

A lot of people do wrong procedures when an engine fails. As you detect a disturbance that shows something wrong with the machine, check it. You need to try to turn on the engine. When the thrust turns yellow, the engine is heating up, so you need to turn off the engine. Control your plane with just one engine and disengage thrust on the affected machine. You can report Pan-pan to ATC and request the nearest airport. Follow the flight plan and land the plane when you are high on fuel above the sea.

Download Real Flight Simulator MOD APK for Android

It is not difficult to install the RFS Real Flight Simulator hack APK on your smartphone. You can rest assured about security and privacy issues since our expert team has tested all MOD APK files to ensure they are free from viruses and malware. All you need to do is to follow the step-to-step tutorial below.

Step 1: Allow Unknown Sources

Firstly, you need to enable your smartphone to accept apps from unknown sources. Then, open your device’s Settings and choose Security or Applications (depending on your devices). Then, tap on the “Unknown sources” button to enable it.

Step 2: Download RFS Real Flight Simulator APK MOD

Before downloading the MOD APK file, you may need to uninstall the RFS Real Flight Simulator app if you have already installed it on your phone. Otherwise, you may encounter the install failed error.

Now, download the modded version of RFS Real Flight Simulator free on 9MOD.net. Don’t close your browser before the download process finishes. We provide a high-speed download of the file, so it doesn’t take much of your time.

Step 3: Install RFS Real Flight Simulator Apk Hack

When the download completes, search for the downloaded file in your notifications or your device’s File Manager, then tap on the RFS Real Flight Simulator MOD APK file to install it. Wait for the installation process to finish, then move to the next step.

Step 4: Enjoy RFS Real Flight Simulator Apk

Reset your security settings to your preferred mode. Then, launch RFS Real Flight Simulator hacked Apk and experience premium features for free! That’s it!

Frequently Asked Questions (FAQs)

RFS Real Flight Simulator

What is Real Flight Simulator Pro?

The pro subscription of Real Flight Simulator allows players to access all premium features of the game. For example, you can explore HD sceneries and airports, satellite maps, 3D buildings, runways, real-time ATC procedures, ATC controllers interactions, etc.

How can I play Real Flight Simulator on PC?

To play Real Flight Simulator Apk on your PC, you need first to install the Android Emulator that simulates Android devices on your computer. Popular emulators include BlueStacks, Genymotion, ARChon, Nox player, MEmu, KO player, etc.

How can I use the new aircraft on RFS?

You can follow two ways below to use the new aircraft:

What are the types of airplanes in RFS?

Some popular aircraft names include:

Why can’t I update RFS Real Flight Simulator?

When you encounter problems when updating RFS Real Flight Simulator, you can check the internet connection or your device’s mobile data settings. Also, you should check server status, restart your Android smartphone or tablet or try downloading the app again.

In conclusion, RFS Real Flight Simulator is an impressive game that provides you with unforgettable experiences on every flight. You can discover more about the aviation industry and set foot in many places on the world map. Download RFS Real Flight Simulator MOD APK for free to unlock all pro features and start your flight journey!

You may like:

Download RFS Real Flight Simulator Latest Version

Real Flight Simulator MOD version 1.4.0 [61MB] Real Flight Simulator OBB [249MB] Original Version on GOOGLE PLAY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*