FilmoraGo Pro MOD APK [6.5.0] Pro الميزات مقفلة

FilmoraGo Pro هو التطبيق النهائي الذي يتيح لك عرض إبداعك ومهاراتك في التحرير. لم يعد الأمر يتعلق بمقاطع الفيديو بل يتعلق بوضع علامة على أسلوب توقيعك. إذا كنت متحمسًا لتحرير الفيديو ، FilmoraGo Pro أمر لا بد منه. هناك أدوات وميزات حصرية في التطبيق للسماح لك بالاستكشاف والتجربة لإنشاء أعمال فنية. تحميل Filmora Go Pro MOD APK أحدث إصدار - مجموعة أدوات التحرير النهائية الخاصة بك في شكل تطبيق جوال!

الإسم FilmoraGo Pro
احدث اصدار 6.5.0
MOD info Pro الميزات مقفلة
الناشر برنامج Wondershare
متوافق مع الروبوت 7.0 +
المقاس 45MB
السعر مجاني
Get it On GOOGLE PLAY
تاريخ التحديث 30 اكتوبر 2021

Filmora Pro مراجعة شاملة

FilmoraGo - محرر الفيديو ، صانع الفيديو لموقع يوتيوب هو ملف proقناة Wondershare Technology Co. ، Limited ، ومقرها في وسط هونغ كونغ. يحظى التطبيق بشعبية كبيرة وقد حصد أكثر من خمسين مليون عملية تثبيت. فيلمورا Pro متوافق مع Android 7.0 والإصدارات الأحدث وسيشغل أحجام ذاكرة مختلفة حسب جهازك. الإصدار الأخير من التطبيق هو من 28 يوليو 2021. يقدم التطبيق وظيفة قناع جديدة ، وتحرير قالب جديد مع النص ، وإضافة هائلة لأكثر من 500 مصدر مؤثرات صوتية مع هذا التحديث. Filmorago Pro يمكن أن يكون أفضل تطبيق لتشغيل الفيديو وتحريره.

FilmoraGo Pro

تحرير مثل أ Pro

إذا قمت بتحرير مقاطع الفيديو لفترة من الوقت ، فستعرف مدى صعوبة العثور على تطبيق يساعدك على تحسين لقطاتك بدقة. ومع ذلك ، فإن الصراع قد انتهى بسبب ، مع Filmora Go Pro، لا يوجد حد لما يمكنك إنشاؤه. هناك العديد من الانتقالات المحددة مسبقًا لتختار من بينها ، بالإضافة إلى وظيفة التثبيت التلقائي لزيادة جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

علاوة على ذلك ، يوجد مسجل شاشة مدمج به FilmoraGo Pro. يمكن أن يساعدك هذا المسجل في تسجيل رد فعلك على مقطع فيديو معين أو لعبة مباشرة وإضافتها إلى لقطاتك. هذه الميزة رائعة جدًا لأنها ستساعدك على توفير الوقت والجهد ، بينما يبدو الإخراج أيضًا proمهني.

جعل السحر من الأفلام

مع التحرير المنتظم apps، يمكنك إضافة نص وبعض المؤثرات الأساسية وربما مقطع صوتي. هذا ليس هو الحال مع فيلمورا Pro لأنه يمكنك إضافة نصوص وعناوين ، وضبط الأضواء والتوهجات ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فيلمورا Pro يتيح لك التلاعب في لقطاتك بأكثر الطرق إبداعًا التي تريدها من خلال التزييف والتشويه. الميزة الأكثر بروزًا هي خيار التقنيع ، والذي سيخفي بعض أجزاء من لقطاتك بالإعداد المسبق المفضل أو الأشكال المخصصة.

تخيل كيف ستبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك سينمائية وجمالية مع تسرب الضوء وتوهج العدسة وحتى التوهجات. أي شيء تريد تجربته سيكون متاحًا على Filmora Pro. ولهذا السبب لم تعد تقوم بتحرير مقاطع الفيديو ، ولكنك تصنع السحر باستخدام Filmora Pro. من أبسط نص متحرك إلى تأثيرات توهج العدسة الفنية ، يمكنك العثور عليها جميعًا على Filmora Pro.

FilmoraGo Pro

أخبر قصتك بوضوح أفضل

في بعض الأحيان ، تحتاج لقطاتك فقط إلى موسيقى تصويرية جيدة لتتماشى معها. في مثل هذه الحالات ، تلعب الموسيقى التصويرية دورًا حيويًا في سرد ​​القصة بأكملها. لهذا السبب يجب عليك استخدام فيلمورا Pro للاستفادة من ميزات الصوت الممتازة. يمكنك استبدال الصوت الأصلي للقطات الخاصة بك بملف صوتي منفصل عالي الجودة. فيلمورا Pro، مع ميزة مزامنة الصوت التلقائية ، ستعمل بسهولة على دمج الفيديو والصوت.

الى جانب ذلك ، يمكنك استخدامها FilmoraGo Proضاغط الصوت للتحكم في حجم المقاطع الخاصة بك للتأكد من أنها تصور القصة التي تريد سردها. علاوة على ذلك ، هناك ميزة فريدة لتقليل الضوضاء الصوتية وتحولات الصوت ، والتي ستجدها مفيدة للغاية. من ناحية ، يقلل من أصوات الخلفية غير المرغوب فيها على اللقطات ، بينما يتيح لك أيضًا استخدام التلاشي المتقاطع للانتقال السلس بين المقاطع. لا يوجد تطبيق تحرير آخر يمكنه ذلك proبالفيديو أدوات تحرير الصوت عالية الجودة مثل Filmora Pro.

اصطحب مقاطعك إلى المستوى التالي

الرسوم المتحركة مفيدة في تحرير مقاطع الفيديو لأن هذه التأثيرات تضفي الحياة على لقطاتك. يقدم Filmora العديد من ميزات الرسوم المتحركة الرائعة ، مثل تتبع الحركة ، وسهولة الدخول والخروج ، أو تأثير التحريك والتكبير / التصغير. على سبيل المثال ، تتيح لك ميزة تتبع الحركة ربط الرسومات أو النصوص بالنقاط المتحركة بشكل واضح في مقاطع الفيديو.

من ناحية أخرى ، لتغيير سرعة ومدة كل رسم متحرك تستخدمه على الفيديو ، جرب خيارات سهولة الدخول أو سهولة الخروج. ستوفر لك هذه الخيارات حركات سلسة وتجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو طبيعية proمهني. في الوقت نفسه ، يمكنك إنشاء حركة كاميرا واقعية باستخدام خيار التحريك والتكبير / التصغير. بمجرد إتقان أدوات التحرير هذه على Filmora Pro، ستبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك جيدة مثل proمجاري proاستوديوهات احترافية.

FilmoraGo Pro

Proسلبيات فيلمورا Pro APK

Pros

  • Filmora Pro سهل الاستخدام لدرجة أن معظم المستخدمين يحتاجون إلى تطبيق approعشر دقائق إلى produce الفيديو الذي يرغبون فيه
  • لا يوجد تأخير أو خلل في جودة الصوت والتجربة على التطبيق.
  • يمكن للمستخدمين مسح خط لإضافته إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم
  • لا يستغرق التطبيق وقتًا طويلاً للعرض

سلبيات

  • اعتمادًا على جهاز Android الخاص بك ، قد يتجمد التطبيق على مقاطع الفيديو الكبيرة
  • بعض المستخدمين غير راضين عن إشعارات الإعلان

ميزات فيلمورا Pro MOD APK

FilmoraGo Pro Mod Apk هو modified أو hackنسخة محرر من المسؤول FilmoraGo محرر الفيديو. هذه mod الإصدار proمع premium الميزات مجانًا ، مثل premium سمات أنيقة وقوالب رائعة وتحرير دقة 4K. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء تحرير متقدم للنص في كل طبقة من طبقات الفيديو الخاص بك. قم بتنزيل أحدث إصدار FilmoraGo Pro Mod Apk الإصدار للاستمتاع بجميع pro الميزات دون دفع أي أموال.

  • لا توجد علامة مائية في مقاطع الفيديو الخاصة بك
  • الجميع premium ميزات مقفلة
  • سرعة التحكم
  • معاينة الإطار حسب الإطار
  • ميزة الكشف عن المشهد
  • إزالة الضوضاء غير المرغوب فيها

FilmoraGo Pro

تحميل FilmoraGo Pro MOD APK لأجهزة الأندرويد

ليس من الصعب تثبيت FilmoraGo Pro APK على هاتفك الذكي. يمكنك الاطمئنان بشأن مشكلات الأمان والخصوصية نظرًا لأن فريق الخبراء لدينا قد اختبر جميع ملفات APK للتأكد من خلوها من الفيروسات والبرامج الضارة. كل ما عليك فعله هو اتباع البرنامج التعليمي خطوة بخطوة أدناه.

الخطوة 1: السماح بمصادر غير معروفة

أولاً ، تحتاج إلى تمكين قبول هاتفك الذكي apps من مصادر غير معروفة. بعد ذلك ، افتح إعدادات جهازك واختر الأمان أو التطبيقات (حسب أجهزتك). ثم اضغط على زر "مصادر غير معروفة" لتمكينه.

الخطوة 2: تنزيل FilmoraGo Pro MOD APK

قبل تنزيل ملف APK ، قد تحتاج إلى إلغاء تثبيت ملف FilmoraGo Pro MOD APK  التطبيق إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيته على هاتفك. خلاف ذلك ، قد تواجه خطأ فشل التثبيت.

الآن ، قم بتنزيل ملف modنسخة DE من FilmoraGo Pro APK MOD تحرير يوم 9MOD.صافي. لا تغلق المتصفح قبل التنزيل proإنهاء سيط. نحن proقم بتنزيل الملف بسرعة عالية ، بحيث لا يستغرق الكثير من وقتك.

الخطوة 3: التثبيت FilmoraGo Pro Mod APK

عند اكتمال التنزيل ، ابحث عن الملف الذي تم تنزيله في إشعاراتك أو مدير الملفات بجهازك ، ثم انقر فوق ملف Filmora Go Pro Mod APK ملف لتثبيته. انتظر التثبيت process حتى الانتهاء ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 4: استمتع FilmoraGo Pro عضوية مجانية

أعد تعيين إعدادات الأمان إلى ما تفضله modه. ثم ابدأ FilmoraGo Pro Pro Mod Apk والخبرة premium الميزات مجانا! هذا كل شيء!

الأسئلة المتكررة

FilmoraGo Pro

ما هي الميزات الخاصة لبرنامج فيلمورا Pro MOD APK?

مع فيلمورا Pro MOD APK، لم تعد تواجه أي إعلان على التطبيق. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى جميع الخدمات التي تقدمها Filmora Pro عروض. يمكنك أيضًا تخصيص علامتك المائية لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ما هي تنسيقات إدخال الفيديو التي يدعمها فيلمورا؟

Filmora Pro يدعم تنسيقات الفيديو المختلفة مثل AVCHD و AVI و DV و HDV و MP4 و MPEG و MXF و MOV و WMV.

ما هي تنسيقات الإخراج FilmoraGo Pro?

Filmora Pro سيتم تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بأحد التنسيقات التالية: AVI و OpenEXR و MP4 والتنسيقات التي تعمل على Quicktime أو Image Sequence.

أي تطبيق أفضل: Capcut أو فيلمورا Pro?

رغم أن CapCut هو أيضًا تطبيق تحرير جيد ، Filmora Pro يمنحك المزيد من ميزات التحرير الحصرية. على سبيل المثال ، فيلمورا فقط Pro يمنحك الأضواء والتوهجات أو تقليل ضوضاء الصوت أو الإخفاء.

FilmoraGo Pro هو إلى حد بعيد تطبيق تحرير رائع لمقاطع الفيديو. حتى في الإصدار المجاني ، يتيح لك التطبيق العمل على لقطاتك بطرق إبداعية. ومع ذلك ، بمجرد اختيار الترقية إلى pro الإصدار ، لن تكون تجربتك في التحرير هي نفسها أبدًا. يمكنك أن تصبح proمحرر محترف بواسطة إتقان Filmora Pro على هاتفك الذكي. ومن ثم تحميل Filmora Go Pro MOD APK بدء مجاني للتسجيل والتحرير و proتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة الآن باستخدام Filmora Pro.

قد يعجبك: PicsArt mod apk Coin Master mod apk MangaToon mod apk Call of Duty Mobile mod apk Streamlabs mod apk Plex mod apk

5 / 5 - (11 أصوات)
GO TO DOWNLOAD

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Games Apps English

FilmoraGo Pro MOD APK [6.5.0] Pro Features Unlocked for Android

FilmoraGo Pro is the ultimate app to let you showcase your creativity and editing skills. It is no longer about the videos but marking your signature style. If you are enthusiastic about video editing, FilmoraGo Pro is a must-have. There are exclusive tools and features on the app to let you explore and experiment to create works of art. Download Filmora Go Pro MOD APK latest version – your ultimate editing toolkit in the form of a mobile application!

Table of contents

Filmora Pro Comprehensive Review

FilmoraGo – Video Editor, Video Maker For YouTube is a product of Wondershare Technology Co., Limited, based in Central Hongkong. The app is widely popular and has accumulated more than fifty million installs. Filmora Pro is compatible with Android 7.0 and up and would take up various memory sizes depending on your device. The latest version of the app is from July 28, 2021. The app offers a new mask function, new template editing with text, and a whopping addition of 500+ sound effect resources with this update. Filmorago Pro could be the best app for video playing and editing.

FilmoraGo Pro

Edit Like A Pro

If you have edited videos for a while, you would know how hard it is to find an app that helps you refine your footage with precision. However, the struggle is over because, with Filmora Go Pro, there is no limit to what you can create. There are various preset transitions for you to choose from, besides the automatic stabilization function to increase the quality of your videos.

Moreover, there is a built-in screen recorder with FilmoraGo Pro. This recorder can help you record your reaction to a particular video or live gaming and have it added to your footage. This feature is so cool because it would help you save time and effort, while the output also looks professional.

Make Magic Out Of Movies

With regular editing apps, you can add text, some primary effects, and maybe a soundtrack. That is not the case with Filmora Pro because you can add texts and titles, adjust lights and flares, and even more. In addition, Filmora Pro lets you manipulate your footage in the most creative way you want by warping and distorting. An even more remarkable feature is the masking option, which will hide some parts of your footage with preferred preset or custom shapes.

Imagine how cinematic and aesthetic your videos will look with light leaks, lens flares, and even glows. Anything you want to try would be available on Filmora Pro. And that’s why you are no longer editing videos, but you are making magic with Filmora Pro. From the most basic animative text to the most artistic lens flares effects, you can find them all on Filmora Pro.

FilmoraGo Pro

Tell Your Story With Better Clarity

Sometimes, your footage only needs a good soundtrack to go with it. In such cases, the soundtrack plays a vital role in telling the whole story. That’s why you should use Filmora Pro to utilize its excellent audio features. You can replace the original audio of your footage with a separate higher-quality audio file. Filmora Pro, with the automatic audio sync feature, will easily merge the video and audio.

Besides, you can use FilmoraGo Pro’s audio compressor to control the volume of your clips to make sure they depict the story you want to tell. Moreover, there are unique audio noise reduction and audio transitions, which you will find so helpful. On the one hand, it reduces unwanted background sounds on the footage, while it also lets you use crossfades for smooth transitions between clips. There is no other editing app that can provide such high-quality audio-editing tools as Filmora Pro.

Bring Your Clips To The Next Level

Animations are handy in editing videos because these effects bring life to your footage. Filmora offers several cool animation features, such as motion tracking, ease-in & ease-out, or the pan & zoom effect. For example, the motion tracking feature lets you tether graphics or texts to the visibly moving points in the videos.

On the other hand, to change the speed and duration of each animation you use on the video, try out the ease-in or ease-out options. These options will bring you fluid motions and make your videos look naturally professional. At the same time, you can create realistic camera movement with the pan & zoom option. Once you master these editing tools on Filmora Pro, your videos would look as good as products of professional studios.

FilmoraGo Pro

Pros & Cons Of Filmora Pro APK

Pros

Cons

Features of Filmora Pro MOD APK

FilmoraGo Pro Mod Apk is a modified or hacked version of the official FilmoraGo video editor. This mod version provides you with premium features for free, such as premium stylish themes, fantastic templates, and 4K Resolution Editing. In addition, you can perform advanced text editing in each layer of your video. Download the latest FilmoraGo Pro Mod Apk version to enjoy all the pro features without paying any money.

FilmoraGo Pro

Download FilmoraGo Pro MOD APK for Android

It is not difficult to install the FilmoraGo Pro APK on your smartphone. You can rest assured about security and privacy issues since our expert team has tested all APK files to ensure they are free from viruses and malware. All you need to do is to follow the step-to-step tutorial below.

Step 1: Allow Unknown Sources

Firstly, you need to enable your smartphone to accept apps from unknown sources. Then, open your device’s Settings and choose Security or Applications (depending on your devices). Then, tap on the “Unknown sources” button to enable it.

Step 2: Download FilmoraGo Pro MOD APK

Before downloading the APK file, you may need to uninstall the FilmoraGo Pro MOD APK  app if you have already installed it on your phone. Otherwise, you may encounter the install failed error.

Now, download the modded version of FilmoraGo Pro APK MOD free on 9MOD.net. Don’t close your browser before the download process finishes. We provide a high-speed download of the file, so it doesn’t take much of your time.

Step 3: Install FilmoraGo Pro Mod APK

When the download completes, search for the downloaded file in your notifications or your device’s File Manager, then tap on the Filmora Go Pro Mod APK file to install it. Wait for the installation process to finish, then move to the next step.

Step 4: Enjoy FilmoraGo Pro Membership Free

Reset your security settings to your preferred mode. Then, launch FilmoraGo Pro Pro Mod Apk and experience premium features for free! That’s it!

Frequently Asked Questions

FilmoraGo Pro

What are the special features of Filmora Pro MOD APK?

With the Filmora Pro MOD APK, you no longer experience any ad on the app. Moreover, you gain access to all of the services that Filmora Pro offers. You can also customize your watermark to add to your videos.

What are the video input formats that Filmora supports?

Filmora Pro supports various video formats such as AVCHD, AVI, DV, HDV, MP4, MPEG, MXF, MOV, and WMV.

What are the output formats of FilmoraGo Pro?

Filmora Pro will export your videos in one of these formats: AVI, OpenEXR, MP4, and formats that work on Quicktime or Image Sequence.

Which app is better: Capcut Or Filmora Pro?

Though CapCut is also a good editing app, Filmora Pro gives you way more exclusive editing features. For example, only Filmora Pro gives you lights & flares, audio noise reduction, or masking.

FilmoraGo Pro is by far a fantastic editing app for videos. Even on the free version, the app lets you work on your footage in creative ways. However, once you choose to upgrade to the pro version, your editing experience will never be the same. You could become a professional editor by mastering Filmora Pro on your smartphone. Hence, download Filmora Go Pro MOD APK free start recording, editing, and producing high-quality videos now with Filmora Pro.

You may like: Candy Crush Saga Terraria Planet Bomber FR Legends JioSaavn Pro Barbie Dreamhouse Adventures

5/5 - (11 votes)
FilmoraGo Pro v6.3.8 MOD [66MB] Original Version on GOOGLE PLAY